الرئيسية / تغذية وجمال /  معلومات تفيدكم في اختيار أفضل زيوت “مساج”

 معلومات تفيدكم في اختيار أفضل زيوت “مساج”

هناك أنواع متعددة من زيوت المساج ونحن اليوم من خلال هذا المقال، سنقدم لكم الأفضل من بينها لان زيوت المساج تساهم بشكل أو بآخر في إعادة النضارة والحيوية الى البشرة الى جانب أهميتها في مدها بالعناصر المفيدة والفيتامينات المفيدة لها ولجمالها، لذلك استخدموا من الآن فصاعداً في عملية التدليك زيوت المساج المهمة والمفيدة لبشرتكم بكل الخصائص التي تحملها فيها.

  • من أفضل الزيوت للمساج نذكر زيت اللوز الحلو الطبيعي وهو يستخدم في تدليك الجسم لأنه يحمل عدة فوائد يمنحها للجسم، وهو غني بالفيتامينات ومنها الفيتامين D المغذي للبشرة ويساعد على شد الجلد وتقوية الأعصاب كما وأنه يجعل البشرة ناعمة ولينة.

  • من زيوت المساج الأخرى نذكر زيت لب المشمش وهو من أفضل الزيوت الطبيعية المفضلة للتدليك وهو يتغلغل في البشرة ويساهم في مدها بالفيتامين A الأمر الذي يساهم في محاربة الشيخوخة كما وأنه يساعد على التخلص من التجاعيد عند استخدامه في تدليك الوجه.

  • هناك أيضاً الى جانب الزيوت التي ذكرناها زيت الأفوكادو وهو من بين زيوت المساج المفضلة للتدليك لأنه غني بالفيتامينات المهمة والضرورية للبشرة وفيه الكثير من المعادن ويمنح الشخص بشرة ناعمة ويعد من العناصر الأساسية لمحاربة الشيخوخة المبكرة للبشرة وبخاصة إن استخدم في التدليك.

  • زيت حبة البركة يعيد الحيوية للجسم وينصح باستخدامه في عملية التدليك فهو من أفضل زيوت المساج لغناه بالمواد التي تمنح الصحة للجسم ويساعد على فتح الشعب الهوائية في الصدر.

  • البابونج هو من زيوت المساج التي تستخدم في تدليك الجسم للحصول على أعصاب مستريحة وبشرة ناعمة ولينة وحيوية.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطة البرغل…كما لم تحضريها من قبل…سهلة ولذيييذة جدا

  تحضير سلطة البرغل في البيت أصبح سهلاً من خلال الخطوات الواجب اعتمادها للحصول على ...