الرئيسية / صحة جنسية / من تعشق وتذوب أمامها بجنون ؟ المرأة السمراء أم الشقراء؟

من تعشق وتذوب أمامها بجنون ؟ المرأة السمراء أم الشقراء؟

البعض يعشق المرأة الشقراء، والبعض الآخر يذوب عند رؤية بشرة السمراء، آخرون يتسمرون لحظة الالتقاء بحنطية! إنه ذوق الرجل الذي يختلف ويتغير ليصب عامةً حول امرأة واحدة تخطف الأنفاس عند ظهورها وتجذب كل الحاضرين.

فهل ينجذب الرجل للشقراء، السمراء أم الحنطية؟

بحسب إحصائيات أجريت مؤخراً، اتضح أنّ الرجال يفضلون الشقراوات بنسبة أعلى بـ 3% من تفضيلهم للسيدات السمراوات كما يفضّلن النساء الممتلئات على تلك النحيفات.

الشقار هو رمز للجمال، القوّة والأنوثة في آنٍ معاً. فكرةٌ يعزّزها الإعلام بجميع أنواعه الذي يعرض غالباً نساء حسناوات شقراوات، فيطللن هؤلاء بمشهد الجاذبية والكمال المدعومين بالقوة.

إلى جانب هذا تأتي الأفلام والمسلسلات بغالبيتها لتغني هذه الظاهرة فتجعل الشقراء مثال البطولة، الرقة، الإغراء والجمال فتعتاد عين المشاهد والرجل خاصة على المرأة الشقراء بالصورة التي أوجدت لها. ولأنّ العالم العربي يفتقر للنساء الشقراوات، يميل بعض الرجال العرب إلى البحث عن الفتاة الشقراء في مبدأ قد يفسّره علم النفس بالمحجوب المرغوب.

مع أنّ الإحصائيات أجريت على مجموعة كبيرة من الرجال، إلّا صحّتها الكاملة لا يمكن إثباتها إذ تنفي بعض الدراسات اللاحقة في بلدانٍ الأرقام والنتائج السابقة لتفيد أنّ الأمور كلّها نسبية تتعلق بالفرد والمجتمع بنفسه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” آدم” .. “حواء”..نصائح ممتازة جدا لحياة زوجية سعيدة إلى الأبد

قد يهمل الأزواج الإهتمام ببعضهم البعض، وقد يشكل هذا عاملا في الدخول في عالم تهج ...