الرئيسية / صحة جنسية / هذا هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل

هذا هو شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل

نظرة الرجل للمرأة تختلف دوماً وقد يختلف ذوق من رجل إلى آخر. ففي حين يفضل بعضهم المرأة النحيفة، ينجذب آخرون إلى المرأة الممتلئة.

إلا أن هناك العديد من النقاط التي تجمع ما بين العديد من الرجال.

شكل جسم المرأة الذي يجذب الرجل

يعتقد العديد من الأشخاص أن الرجل لا يحب المرأة النحيفة جداً، بل يميل إلى صاحبات الجسم الممتلئ ولكن باعتدال وتناسق، ومن هنا تشير العديد من الدراسات إلى ان الرجال يميلون دوماً الى ما يسمى علمياً الانحراف القطني لدى المرأة.

وفي تعريف لهذا النوع من الجسم: هو عندما تمتلك المرأة تقوساً بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة، تساعد كثيراً على بروز المؤخرة الأمر الذي يترك الكثير من الانطباعات الايجابية في إطلالتها أمام الرجل، خاصة آن الرجال عامة يفضلون هذه النقطة كثيراً في جسم المرأة.

و تشير الدراسات أيضا إلى أن عامة الرجال يميلون إلى المرأة صاحبة الخصر النحيل بالمقارنة مع حجم الصدر والورك أي تلك التي تمتلك شكل الجسم الذي يدعى  جسم “الساعة الرملية”، وذلك يعود إلى اعتقاد باطني عند الرجال يعتبر أن النساء صاحبات هذا النوع من الجسم هم أكثر قدرة على الحمل والإنجاب.

وهناك صفات أخرى يفضلها الرجال أيضا في جسم “حواء”، والتي تعتبر واحدة من الأمور المثيرة للرجل، هي النساء صاحبات الثديين الممتلئين، ومرد ذلك، بحسب الدراسات إلى ذكرى الطفولة المحفورة في اللاّوعي لدى الرجل، لا سيما وانه يحصل على غذائه من ثديي أمّه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...