الرئيسية / صحة جنسية / هذه أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ارتخاء “الإنتصاب “المفاجئ خلال العلاقة الحميمية

هذه أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ارتخاء “الإنتصاب “المفاجئ خلال العلاقة الحميمية

يواجه بعض الرجال خلال ممارسة العلاقة الحميمة ارتخاءا حادا في العضو الذّكري عند الإنتصاب المفاجئ.

اسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ

هذا الإرتخاء الذّي غالباً ما يحدث قبل تحقيق الإشباع الجنسيّ للمرأة، من شأنه أن يعقد العلاقة الحميمة، ويؤدي الى الخيبة لدى المرأة وإلى الرجل الذّي يعاني من هذه المشكلة الجنسيّة.

من أسباب ارتخاء الإنتصاب المفاجئ:

لياقة بدنية ضعيفة: إذا كنت تعاني من هذا الإرتخاء، عليك ممارسة الرياضة كل يوم على الأقلّ لمدّة ساعة، حتّى تعود قادراً على تحقيق الإنتصاب وإطالة العلاقة الحميمة مع الزّوجة حتّى البلوغ للإشباع الجنسيّ.

الإبتعاد عن التغذية المتوازنة: نقص هذه الأطعمة في الجسم هو عامل رئيسي لارتخاء الإنتصاب. المزودة بالبروتينات، والإبتعاد عن الأطعمة الدّسمة التي تعد عدوّ العلاقة الحميمة المثاليّة.

الأمراض النفسيّة: تعد بعض الحالات النفسيّة من العوامل الرئيسية، التي تؤدي الى حدوث حالة الإرتخاء. من الهام جدا، أن يكون الرجل على استعداد كامل لممارسة العلاقة والإبتعاد عن الأفكار التي يمكن أن تؤثّر على النفس أثناء الجماع.

نقص الهرمونات: إذا نقصت هرمونات الذّكورة في الجسم، من الطّبيعي أن يحدث هذا الإرتخاء عند الرجل خلال ممارسة العلاقة الجنسيّة.

التعب والإرهاق: يؤثّر التعب على الإنتصاب عند الرجل الذي يصبح عاجزاً عن مواصلة العلاقة خلال الجماع، بالتالي سيحصل الإسترخاء في العضو الذّكري.

الكافيين:  يعد الكافيين من العوامل الرئيسية لتفاقم بعض المشاكل الجنسيّة عند الرجال. هذه المادة تضعف أعصاب القضيب وتعقد عملية الإنتصاب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتيح المناطق الحساسة و الإعتناء بها

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تحتاج رعاية خاصة عند الفتيات قبل الزفاف ...