الرئيسية / تغذية وجمال / هل تعرفين ما هي نتيجة تحضير خلطة الكركم والفازلين؟

هل تعرفين ما هي نتيجة تحضير خلطة الكركم والفازلين؟

يعتبر الكركم من أهم العناصر الغذائية التي تمنح الجسم الكثير من الفوائد الصحية التي يحتاجها، وفي هذا الإطار نلفت إلى أن الكركم يتميز بفوائده الجمالية ايضاً. ولكن هل تعرفين ما هي نتيجة تحضير خلطة الكركم والفازلين؟

فوائد خلطة الكركم والفازلين للبشرة

  • تساهم هذه الخلطة في الحصول على بشرة نقية وناصعة ونظيفة، من خلال ما توفره من قدرة على تفتيح البشرة ومنحها اشراقة رائعة.

  • ايضاً من أهم فوائد خلطة الكركم والفازلين أنها تساعد على التخلص من الهالات السوداء والبقع التي تظهر على البشرة وتتسبب بتصبغها باستمرار.

  • وفي هذا الإطار أيضا نلفت الى أن خلطة الكركم والفازلين تساعد على منح المرأة بشرة خالية من الحبوب والبثور التي تنتج عن كثير من الأسباب وأبرزها حبّ الشباب.

  • ايضاً تساهم خلطة الكركم والفازلين في الحصول على بشرة ناعمة ورقيقة جداً، وبالتالي تعمل عمل المقشر الطبيعي للبشرة.

طريقة تحضير خلطة الكركم والفازلين

تحضير هذه الخلطة امر سهل جداً، ويمكن اعتمادها بطريقة مميزة وسهلة في المنزل، ولكي تتقني تحضيرها، ما عليك سوى ان تمزجي ملعقتين من الكركم غير المخصّص للطبخ خصوصاً انه يحتوي نسبة من الصبغة الصفراء، مع ملعقتين من الفازلين حيث تتاكدين من ان المكونات قد مزجت بالكامل، فتحصلين على مزيج متجانس، تضيفين اليه ملعقتين او ثلاث ملاعق من زيت الزيتون. ومن ثم استعملي المزيج على البشرة واتركيه مدة 4 ساعات، قبل غسل البشرة بالماء البارد، لتحصلي على النتائج المرجوة بأسرع وقت ممكن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطة البرغل…كما لم تحضريها من قبل…سهلة ولذيييذة جدا

  تحضير سلطة البرغل في البيت أصبح سهلاً من خلال الخطوات الواجب اعتمادها للحصول على ...