الرئيسية / تغذية وجمال / هل سبق أن استخدمت ماسك “المايونيز” على الشعر المصبوغ؟…جربيه ستذهلك نتيجته

هل سبق أن استخدمت ماسك “المايونيز” على الشعر المصبوغ؟…جربيه ستذهلك نتيجته

إن كنت تطمحين للحصول على شعر مميز ومليء بالحيوية لا تبحثي عن الحل في مكان بعيد لأنه بين يديك وتستطيعين الاستفادة منه في حياتك اليومية من دون أي مشكلة وبطريقة سهلة.

مع الصبغة المتكررة ينشف الشعر ويتكسر لذلك عليك أن تتابعي المعالجة بطرق لا تؤذي حياة شعرك وصحته.

فوائد المايونيز للشعر

يعيد المايونيز الحياة للشعر ويعالجه من التلف والتساقط الناتج عن استعمال أدوات التصفيف الحرارية باختلاف أنواعها والتي تتسبب بتكسر الشعر وجفافه لذلك استخدمي المايونيز لمعالجة الأضرار التي تلحق به.

من المهم جدااا استعمال المايونيز على الشعر ليحميه من الجفاف والتلف لأنه يتوفر على الزيوت الطبيعية الهامة والمفيدة. يقي المايونيز الشعر من الجفاف والتلف لأنه يتوفر على الزيوت الطبيعية المهمة والمفيدة والتي تساعد على ترطيب الشعر. يمنح المايونيز الشعر مظهراً أنيقاً ويجعله يستعيد توازنه. يحمي المايونيز الشعر من التكسر والتلف والضرر ويجعله صحياَ.

المايونيز للشعر المصبوغ

من الجيد ان تستعملي ماسك المايونيز للشعر المصبوغ وذلك من خلال وضع 4 ملاعق كبيرة من المايونيز على شعرك قبل الاستحمام لمدة نصف ساعة وستلاحظين دوره الهام في المحافظة عليه.

لان الشعر الملون حساس للغاية وبحاجة لعناية دائمة من أجل أن يحافظ على جماله ورونقه. الى جانب هذا يمكنك أن تمزجي كمية من المايونيز مع مقدارمن زيت السمسم وزيت الزيتون وضعي الخليط على شعرك ولفيه بفوطة ساخنة لمدة ساعتين كاملتين.

يشار أن الوسائل الطبيعية هي الأحسن لصحة الشعر ولا يمكنها أن تؤذيه لذلك حاولي اعتمادها بدلاً من الكريمات الكيميائية المؤذية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطة البرغل…كما لم تحضريها من قبل…سهلة ولذيييذة جدا

  تحضير سلطة البرغل في البيت أصبح سهلاً من خلال الخطوات الواجب اعتمادها للحصول على ...