الرئيسية / صحة جنسية / هل كنت تعلم أن “الفازلين” يزيد من المتعة الجنسية أثناء الجماع؟ مزيدا من التفاصيل في هذا المقال

هل كنت تعلم أن “الفازلين” يزيد من المتعة الجنسية أثناء الجماع؟ مزيدا من التفاصيل في هذا المقال

الفازلين عبارة عن مادة ذهنية ملينة للجلد والبشرة، لا تذوب في الماء، ويمكن لأي شخص استخدامها، خاصة من يعاني من البشرة الجافة.

فوائد الفازلين للجماع

كل منزل في العالم، لا يخلو من هذه المادة الجيدة والكثيرة المنافع، فالفازلين يستعمل في مجالات كثيرة، للبشرة والرموش والشفاه والأذن والشعر والأظافر… كما يستخدم في الجماع أيضا!

تعرف إلى فوائد الفازلين للجماع:

إزالة آلام الجماع: ينصح العديد من الأطباء الأزواج استخدام الفازلين قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، فهو من المواد الطبية التي ليس لها أي مضار للجلد، ويمكن استخدامه لتسهيل عملية الإيلاج، من خلال طبيعته التي تشبه طبيعة الزيوت.

ترطيب الجلد: أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أو الجماع بين الرجل والزوجة، قد يحصل احتكاك بين المنطقة التناسلية عند الرجل والمنطقة التناسلية عند الزوجة. هذا الاحتكاك يمكن أن يؤثر سلبا على الجلد. أم إذا وضعت الفازلين، ستحافظ بالتالي على رطوبة الجلد وستكون العلاقة ممتعة.

زيادة المتعة الجنسية: إن الفازلين الذي يمكن وضعه في المنطقة التناسلية، يسهل العلاقة الحميمة. تلقائيا، ستزيد متعة الرجل والزوجة، وستستمر العلاقة لفترة طويلة، لأن المعاشرة تتم بشكل طبيعي، ولا وجود لأمور تعرقل العلاقة كآلام الجماع أو الاحتكاك الذي يتسبب بالتهاب في الجلد…

للفازلين فوائد بالنسبة الى العلاقة الحميمة، ولكن هذا لا يعني أن ليس له أضرار. لذلك، لا بد من معرفة كيفية استعماله كي لا تواجه مشاكل جلدية أو جنسية.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آدم… 4 عادات سيئة جيدا تضعف أداءك الجنسي… تجنبها

يعد انخفاض القدرات الجنسية عند الرجل من أكثر المشاكل انتشارا بين الأزواج. فوراء هذه المشكلة ...